جائزة ألار

الفساد و انتهاك حقوق الانسان هما قضيتان رئيسيتان عالميتان تعملان على تقويض أُسُس المجتمع العادل.

ان مؤسسة Allard Prize  للنزاهة الدولية تقدم، مرّةً كل عامين ، جوائز بقيمة ماية ألف دولار كندي لهؤلاء اللذين يُبدون شجاعة إستثنائية في محاربة الفساد و تعزيز الشفافية و دعم المحاسبة و حكم القانون.

نحن كذلك نُجري مباراة نصف سنوية في التصوير الفوتوغرافي الإبداعي الذي يعكس المُثل العليا لمؤسسة Allard Prize  . كل مُشاركة فائزة تحصل على مبلغ ألف ىولار كندي نقداً، كما أن المشاركات الرابحة تُعرض على موقع Allard Prize على شبكة الإنترنت لمدة  ستة أشهر.

ترجمة غوغل Google Translate

أضاف Allard Prize  على موقعه Google Translate للترجمة اللغوية.  هذه الخدمة تساعد زوار موقعه على فهم المعلومات المتعلقة ب Allard Prize بلغات متعددة.

إن تطبيق غوغل للترجمة هو مجاني الإستعمال وتم تطويره من قبل Google ليقدم  خدمة أوتوماتية سريعة للترجمة تعتمد على بيانات مخزنة و تكنولوجيا متطوره. يرجى الإنتباه بأن هذه الترجمة السريعة لا تأتي دائماً بالمعنى الصحيح و المطابق للنص المُترجم و ذلك بسبب إستعمالها مفردات لغوية غير مناسبة و خاطئة أحياناً. وبما أن موقع غوغل للترجمة هو موقع خارجي ، فإن  Allard Prize لا تستطيع التحكم في دقة و جودة الترجمة.

إن توفير خدمة غوغل للترجمة للزائرين لموقع Allard Prize لا تعني مطلقاً بأن Allard Prize موافقة أو ضامنة أو متبنّية للترجمات الصادرة عن إستعمال هذا البرنامج. إن Allard Prize لا تتحمل بل وتتنصل من أية مسؤولية قانونية ناتجة عن أضرار و خسائر مهما كان نوعها متأتية من إستعمال غوغل للترجمة.

نطلب من الذين يبتغون المشاركة في Allard Prize  أو مباراة Allard Prize  للتصوير الفوتوغرافي بأن يتقدموا بطلباتهم للمشاركة باللغة الإنجليزية.